آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

الضريبة تدعو لتوريد اقتطاعات الموظفين شهريا

{clean_title}

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المدراء الماليين كافة الى ضرورة الالتزام باقتطاع وتوريد مبالغ ضريبة الدخل المقتطعة من الرواتب والاجور عن السنة المالية 2021 بشكل شهري .

 

ودعت الى ضرورة تحميلها في كشوف اكسل شهرية على نظام الحكومة الالكترونية بحيث تتضمن الاسم الرباعي للموظف والرقم الوطني او رقم الضمان الاجتماعي وراتبة الاجمالي والمبالغ المقتطعة كضريبة دخل ومساهمة وطنية..

 

واكدت على ضرورة الالتزام باقتطاع ضريبة الدخل وبما يتناسب مع حجم الاعفاءات الشخصية والعائلية التي اقرها قانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014 المعدل بالقانون رقم (38) لسنة 2018 والذي حدد حجم الاعفاءات الشخصية بتسعة الاف دينار والعائلية كذلك بتسعة الاف دينار لعام 2020 وما يليه واكدت الدائرة على ضرورة الالتزام بتوريد اقتطاعات الرواتب والاجور الى الدائرة شهريا وكذلك الالتزام بتزويد الدائرة بكشوف كافة الاقتطاعات التي تم اقتطاعها وتوريدها عن أي شهر قبل نهاية الشهر الذي يليه حسب احكام القانون..