آخر الأخبار
  11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس

الضريبة تدعو لتوريد اقتطاعات الموظفين شهريا

{clean_title}

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المدراء الماليين كافة الى ضرورة الالتزام باقتطاع وتوريد مبالغ ضريبة الدخل المقتطعة من الرواتب والاجور عن السنة المالية 2021 بشكل شهري .

 

ودعت الى ضرورة تحميلها في كشوف اكسل شهرية على نظام الحكومة الالكترونية بحيث تتضمن الاسم الرباعي للموظف والرقم الوطني او رقم الضمان الاجتماعي وراتبة الاجمالي والمبالغ المقتطعة كضريبة دخل ومساهمة وطنية..

 

واكدت على ضرورة الالتزام باقتطاع ضريبة الدخل وبما يتناسب مع حجم الاعفاءات الشخصية والعائلية التي اقرها قانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014 المعدل بالقانون رقم (38) لسنة 2018 والذي حدد حجم الاعفاءات الشخصية بتسعة الاف دينار والعائلية كذلك بتسعة الاف دينار لعام 2020 وما يليه واكدت الدائرة على ضرورة الالتزام بتوريد اقتطاعات الرواتب والاجور الى الدائرة شهريا وكذلك الالتزام بتزويد الدائرة بكشوف كافة الاقتطاعات التي تم اقتطاعها وتوريدها عن أي شهر قبل نهاية الشهر الذي يليه حسب احكام القانون..