آخر الأخبار
  زريقات يكشف لجراءة نيوز حقيقة هذا الفيديو   السير للمواطنين: رقيب السير صائم مثلكم   اصابة ضابط من قوات حرس الحدود خلال احباط محاولة تسلل   بالرغم من حظر التجول الجزئي .. أزمة سير خانقة في شوارع عمان بسبب حملة تفتيش على تصاريح التنقل / فيديو   الحاج توفيق يدعو لتشكيل مجلس اقتصادي طارئ   607 آلاف شخص تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا   التنمية تحقق بتصوير جمعية للمنتفعين أثناء توزيع المساعدات عليهم   أبو قديس: قرار حول الامتحانات النهائية لطلبة الجامعات الأسبوع المقبل   الصحة: لا استثناءات لمتلقي اللقاح من الكمامة والحظر   اقتصاديون: اقتصاد المملكة لن يتعافى إلا بهذه الإجراءات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو سويلم والشوابكة والمراعية   الزراعة: لن نكافح الجراد داخل المدن   العسعس: تحصيلات 2020 أظهرت اثر معالجة التشوهات والاختلالات الضريبية   "قانونية النواب" تدرس إلغاء إنشاء سجل إلكتروني بـ"الذمة المالية"   الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن   انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية
عـاجـل :

منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة الأحد و تساقط الثلوج

{clean_title}
تتأثر الأردن بعدة منخفضات الاسبوع الحالي، أولها يكون مساء الأحد، وهو مصنف من الدرجة الثانية، أما الثاني وهو منخفض قطبي ومصنف من الدرجة الثالثة، الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).

وكان موقع طقس العرب قد قال أمس السبت إن الشتاء يعود بقوة الاسبوع القادم، حيث يؤثر على منخفضان جوييان أحدهما قطبي خلال الاسبوع القادم.

ويبدأ المنخفض الأول وهو مصنف من الدرجة الثانية مساء يوم الأحد ونهار الاثنين، ويستقر الطقس مؤقتا مساء الاثنين ويوم الثلاثاء .

أما المنخفض القطبي فيؤثر على الأردن ليل الثلاثاء - الأربعاء ويصنف من الدرجة الثالثة وترافقه كُتلة هوائية شديدة البرودة و قُطبية المنشأ.

ويكون الطقس نهار الأربعاء بارداً في أغلب المناطق و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، و غالباً غائم مع هطول الأمطار بمشيئة الله على فترات في مُختلف مناطق المملكة تترافق مع تساقط زخات من البَرَد الذي قد يكون كثيفاً أحياناً.

كما ويُتوقع تساقط زخات من الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).