آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

الأرصاد .. ثلوج على المرتفعات ليلة الثلاثاء / الأربعاء

{clean_title}
بمشيئة الله تعالى تهطل زخات من المطر مساءً الأحد في شمال المملكة تمتد ليلاً الى المناطق الوسطى، ومع عبور الجبهة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي ليلاً، تكون الهطولات غزيرة على فترات مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة، ومصحوبة بتساقط البرد وحدوث الرعد ، كما وتمتد زخات من المطر للأجزاء الشرقية والجنوبية الغربية من المملكة. 

وهناك احتمالية ضعيفة بعد منتصف ليل الأحد / فجر الإثنين لتساقط زخات من المطر الممزوج بالثلج فوق قمم الجبال الجنوبية (الشراة). نهار الإثنين يستمر تأثير المنخفض الجوي مع انخفاض على الحرارة و تهطل الأمطار بين الحين و الآخر في شمال ووسط المملكة تمتد لأجزاء من المناطق الشرقية ووالجنوبية الغربية، تكون غزيرة أحياناً خلال الصباح في شمال ووسط المملكة، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ويتراجع هطول المطر اعتباراً من مساء الإثنين.

المنخفض الثاني: يؤثر من مساء الثلاثاء الى ليل الأربعاء.
نهار الثلاثاء أجواء باردة جداً وغائمة جزئياً، ومع المساء والليل يؤثر منخفض جوي يتمركز شمال شرق سوريا وتهطل الأمطار بإذن الله تعالى في شمال المملكة تمتد للمناطق الوسطى والجنوبية الغربية وأجزاء من المناطق الشرقية، تكون غزيرة في الأنحاء الغربية مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
يوم الأربعاء تتعمق الكتلة الهوائية شديدة البرودة والأجواء باردة جداً مع هطول الأمطار على في أغلب المناطق، تكون غزيرة أحياناً مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، مع تساقط زخات من البرد يصحبها الرعد أحياناً، وتضعف الهطولات بشكل عام مع ساعات الليل. ويحتمل بعد منتصف ليل الثلاثاء وخلال نهار الأربعاء أن تشهد قمم جبال الشراة هطول زخات من الثلج، كما وتشير المعلومات الأولية المتوفرة إلى أن المرتفعات الشمالية والوسطى ستشهد زخات ثلج ممزوجة بالمطر نهار الأربعاء، ويتوقع أن تضعف الهطولات ليل الأربعاء، مع حدوث الإنجماد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وتكون الرياح خلال غربية نشطة السرعة تصل الهبات المرافقة لها الى 60كم/الساعة تثير الغبار في مناطق البادية.