آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

إصابة ثالثة بفيروس كورونا لأسير أردني في سجون الاحتلال .. تفاصيل

{clean_title}
قال مقرر اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية فادي فرح، إننا نعيش حالة من القلق، جراء الإصابات المتتالية للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، بفيروس كورونا.

وأضاف ضمن نشرة أخبار الثانية، التي قدمها محمد رياض، أنه تم تسجيل ثلاثة إصابات بكورونا، "اصابتان يوم أمس السبت، وإصابة واحدة اليوم الأحد".

وأكد أن الاحتلال تستمر بسياستها في إهمال الأوضاع الصحية للأسرى والمعتقلين، ولا تتبع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، لا سيما الاكتظاظ داخل السجون.

وحول الحالة الصحية للأسرى المصابين بكورونا، قال إنهم في حالة صحية جيدة، حيث تم عزلهم في سجن ريمون.

ودعا وزارة الخارجية الأردنية، للضغط على سلطات الاحتلال، لـ متابعة تقديم الخدمات الصحية ووسائل الوقاية من الفيروس، إضافة إلى تلقيح الأسرى بمطعوم ضد كورونا، للحفاظ على سلامتهم