آخر الأخبار
  الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"   هؤلاء الأشخاص مستثنون من مخالفة الكمامة   الهواري .. المستشفيات بؤرة و التدخين أحد أكثر اسباب نقل الفيروس   الطراونة يتوقع عدم اللجوء للحظر الشامل برمضان وتمديد ساعات الحظر
عـاجـل :

الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل

{clean_title}

قال د. فراس الهواري مدير المركز الوطني لمكافحة الأوبئة أن حالات الوفاة في النرويج وألمانيا لم تكن بسبب أخذ لقاح كورونا، بل كانت لكبار بالسن يعيشون في دور المسنين ومصابين بأمراض مزمنة سابقاً وحالتهم المرضية سيئة، لا سيّما أن أعراض اللقاح كانت عبارة شعور بالغثيان وارتفاع على الحرارة وإسهال شديد وجميعها لا تسبب الوفاة.

وأضاف الهواري أنّ النرويج نفسها أعلنت عن استمرار حملة التطعيم للقاحات كورونا، وأن حوالي 35 مليون نسمة قد تلقوا اللقاح حول العالم، ولا شيء يدعو بالقلق، لأن الأردن له خصوصية، فنسبة من بلغ سنّ الستين من العمر 5% فقط ويتلقون الرعاية الصحية والاجتماعية المناسبة داخل القطاع الصحي وفي منازل عائلاتهم.