آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب

{clean_title}
قام عدد من أصحاب المطاعم السياحية بالاعتصام أمام مجلس النواب اليوم الأحد مطالبين الحكومة بالنظر لقطاعهم المتعثر جراء الإغلاقات المتتالية منذ بدء جائحة كورونا ومساعدتهم في إتخاذ إجراءات أو قرارات من شأنها التخفيف من الخسائر الفادحة التي تكبدوها.

وكانت أبرز مطالبهم بعد جملة القرارات التي قامت بها الحكومة الأسبوع الماضي بإلغاء حظر يوم الجمعة وفتح لأغلب القطاعات، واعتبارهم من القطاعات التي لم تشملهم تلك القرارات ولم ينظر لمطالبهم.

مصدر مطلع من جمعية المطاعم السياحية قال إن مجموعة من أصحاب المقاهي والمطاعم التي تعتمد في عملها على تقديم الاراجيل قاموا اليوم بالتجمع والاعتصام امام مجلس النواب مطالبين الحكومة بالنظر إلى وضعهم المتعثر جراء ازمة كورونا وما الحقته من ضرر كبير على وضعهم الاقتصادي.

وأشار المصدر انه تم اليوم إرسال كتاب من قبل الجمعية لوزارة السياحة والآثار بخصوص تلك الفئة من أصحاب المطاعم والمقاهي للنظر في امرهم.

وأكد المصدر بأن وزارة السياحة والآثار هي المظلة الرئيسية والمعنية بإصدار او المطالبة من الحكومة أي قرار من شأنه إعادة السماح بتقديم الاراجيل لاعتبار أن عملهم يعتمد على ذلك.

ورفع أصحاب المطاعم لافتات مكتوبة عليها عبارات تصف مطالبهم وكانت أهم العبارات المرفوعة (اغلقوا المحلات رسميا واعفونا من الايجارات والرسوم، أصبحنا متعثرين ومطلوبين، معناش ندفع)