آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

أول رئيس يزور الأردن في 2021

{clean_title}

تعتبر زيارة الرئيس المصري إلى الأردن الأولى لزعيم عربي يزور المملكة خلال 2021، للقاء جلالة الملك، الذي يبحث بشكل دائم، مع رؤساء دول شقيقة وصديقة مستجدات القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للأردن، والمواقف العربية بما يخدم مصالح العالم العربي والإسلامي.

 

وتأتي الزيارة، لمواصلة التنسيق والتشاور الوثيق بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولضرورة الاستمرار في تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة.

ويبحث اللقاء، التطورات الإقليمية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، حيث إن البلدين يعملان معا لإحياء مفاوضات السلام لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.