آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه

{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاثنين بوضع زوج خمسيني قتل زوجته العروس بالقائها في قناة مياه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.

وكان المتهم تزوج المغدورة الاربعينية وهي زوجة ثانية له قبل ارتكابه للجريمة بخمسة شهور وخلال هذه الفترة نشبت خلافات عائلية بينهما.

وفي تاريخ الحادثة كانا في نزهة معا وعندما وصلا طلبت منه أن يصورها هناك امام قناة للمياه، واثناء قيامه بتصويرها تولدت لديه فكرة التخلص منها فقام بدفعها عمدا الى القناة، مما تسبب في غرقها ووفاتها.

وكان المتهم طلب الدفاع المدني بعد أن دفعها بالقناة زاعما انها غرقت وبالتحقيق معه اعترف انه هو من قام بدفعها.

وأسندت النيابة العامة له جناية القتل العمد الا ان المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين محمد الصرايرة واديب الخوالدة وحضور مدعي عام الجنايات سلطان الشخانبة توصلت الى ان نية المتهم كانت آنية وبنت لحظتها ولم يكن مخطط لارتكاب الجريمة فقررت تعديل التهمة المسندة اليه من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد ووضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.

ويذكر ان القرار مميزا بحكم القانون وقابلا للتمييز.