آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني

{clean_title}
قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات إن الانشغال في الهاتف المحمول خلال القيادة يزيد من خطر الوقوع في الحوادث المرورية خمسة أضعاف المعتاد.

وعممت الهيئة على المواطنين في ادراج عبر فيسبوك الاثنين، أن الانشغال بالهاتف المحمول وتحديدًا تطبيقات المراسلة مثل ماسنجر يؤدي لشرود بصري وسمعي وبدني وادراكي.

وكانت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي، قد أهابت بكافة المواطنين من مستخدمي تطبيق الواتس اب الى ضرورة اخذ الحيطة والحذر من بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تنتحل صفات وشخصيات سياسية واجتماعية معروفة.

حيث يدعي مستخدموها بإنشاء مجموعة على تطبيق الواتس اب ويطلبوا من الضحايا (عبر رسائل على المحادثات الخاصة) الاشتراك بها وتزويدهم بارقام هواتفهم وبرمز التاكيد لاشتراكهم بالمجموعة ، وفي حقيقة الامر انه رمز تأكيد هوية مستخدم تطبيق الواتس اب وبالتالي يتمكنون من اختراق التطبيق .