آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري

{clean_title}
أوعزت وزارة الصناعة والتجارة والتموين إلى مديرياتها في المحافظات ومديرية المخزون ونقابة أصحاب المخابز والمطاحن والناقلين بمضاعفة الجهود لتوفير كميات إضافية من الطحين للمخابز ومدخلات الإنتاج الأخرى.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الاثنين إن هذا الإجراء يضمن استمرار العمل لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز في ظل الظروف الجوية السائدة.

من جهته، كشف مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب تطورات المنخفض الجوي الثاني هذا الأسبوع، الذي سيؤثر على المملكة.

حيث يتمركز المنخفض الجوي شمال سوريا، وذلك اعتباراً من مساء الثلاثاء مصحوبا بكتلة هوائية قطبية المنشأ تؤثر ليل الثلاثاء وتصبح الأجواء أشد برودة، وبمشيئة الله تهطل الأمطار اعتباراً من عصر يوم الثلاثاء بدأً من شمال المملكة تمتد ليلاً للمناطق الوسطى والجنوبية الغربية وأجزاء من المناطق الشرقية.

وتكون غزيرة في الأنحاء الغربية مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، مع حدوث البرق والرعد.

ومع تعمق الكتلة الهوائية القطبية يوم الأربعاء تسود أجواء شديدة البرودة ويستمر هطول الأمطار في أغلب المناطق، تكون غزيرة أحياناً مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، كما ويتوقع تساقط زخات من البرد قد تكون غزيرة أحياناً .