آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

العايد: لم نهدد

{clean_title}
أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد أن الحكومة تقدر دور المواطن الأردني في عملية الوعي والالتزام بالاجراءات الاحترازية التي كان يتم الدعوة لها.

وقال في تصريحات لقناة رؤيا الأربعاء، إن الوزراء خلال المؤتمر الصحفي لم يكونوا غاضبين ويمكن العودة إلى التسجيل، نافيا قيام الوزراء بالتهديد خلال المؤتمر الذي خرج به 7 وزراء، ولو خرج كل مجلس الوزراء للحديث لما كان ذلك كافياً كون الأمر يتعلق بصحة المواطن.

وأضاف أن الحكومة تأمل ألا يتكرر ما حدث خلال الجمعة الأولى لفتح القطاعات وسيتم تكثيف حملات التفتيش والتوعية، مؤكدا ثقته بعدم تكرار ما حدث.