آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

أبو هلالة: لقاحان جديدان لكورونا في الأردن قريبا

{clean_title}

أكد عضو لجنة الاوبئة وعضو اللجنة الاستشارية للمطاعيم الدكتور منير أبو هلالة أنه سيتم قريباً اعتماد لقاحين جديدين لفيروس كورونا اضافة للقاحين المعتمدين حالياً.

وقال خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني خلال برنامج هذا المساء الذي قدمه الزميل عمر كلاب الأربعاء، إن عدد المسجلين على المنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا بلغ 260 الف، لافتا إلى أنه كلما زاد عدد المسجلين سيكون دافع للناس لاخذ المطاعيم.

وشدد على ضرورة وجود بروتوكول علمي لتحديد نوع اللقاح الذي يتلقاه المواطن، واعلام متلقي اللقاح بأسباب تخصيص اللقاح له وتفاصيل العملية العلمية للقاح.

وأشاد بالبرنامج الوطني للتطعيم وضرورة وجود آلية طرح جديدة عن الحالية، متحفظا عن الية التطعيم الحالية، مؤكدا أنها بحاجة لمراجعة في اقرب وقت ممكن

كما أشاد بطريقة فتح الحكومة للقطاعات والتدرج فيها.