آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

المنطقة العسكرية الشرقيه تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات

{clean_title}

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشرقية أحبطت، اليوم الخميس، وعلى احدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات من الأراضي السورية إلى الأراضي الاردنية.


وقال المصدر بأنه تم إلقاء القبض على شخص وتحويله إلى الجهات المختصة، مضيفاً أنه وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط (193) كف حشيش وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.


وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني. ­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­​