آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

تفاصيل هامة حول زيارة النزلاء في السجون غداً

{clean_title}
قال مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد عمار القضاة ان حق زيارة مراكز الإصلاح والتأهيل لاقارب الشخص المحكوم عليه بالسجن حق مكفول في القانون وصدر بالجريدة الرسمية منذ عام 2001 بقرار من وزارة الداخلية .

وقال العميد القضاة ان النظام المعمول به هو السماح بزيارة النزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل خلال 3 ايام في الاسبوع مشيرا الى ان الزيارة هي حق انساني مشروع يهدف الى استمرار تواصل النزلاء مع الاهل .

 

واكد العميد القضاة انه بعد اتخاذ قرار رفع الحظر الشامل يوم الجمعة تم اتخاذ قرار اعادة استقبال اهالي النزلاء في مراكز الاصلاح والتاهيل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا مع امكانية تمديد الوقت لساعة مؤكدا ان الزيارات يومي الاحد والثلاثاء ستبقى على ما هي عليه .

 

ووجه القضاة رسالة الى كل من يريد زيارة النزلاء التقيد التام باجراءات السلامة العامة وتعليمات وزارة الصحة مشيرا الى انه سيتم تعقيم المكان المخصص للقاء النزيل مع اهله .

 

وقال العميد القضاة انه خلال عام 2020 تم توثيق 595 الف زيارة عادية لاهالي النزلاء اضافة الى 9481 زيارة خاصة و قرابة 24 الف زيارة لمحامين .