آخر الأخبار
  الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..   محطات المحروقات العاملة خلال الحظر الشامل (أسماء)   العميد الرفايعة: 182 ألف مخالفة كمامة منذ تشرين الماضي   "المهندسين الوراثيين" تعلن عن لقاحا أردنيا ضد كورونا وتطلب تبني تجارب سريرية   عبيدات: انتهاء تشديد الاجراءات مرتبط بالتزام المواطنين   الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021

النعيمي: الحرية لولي الأمر

{clean_title}

قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، الخميس، إنه سيتم نشر نتائج الدورة التكميلية بداية شباط/فبراير 2021، على موقع الوزارة؛ ولن يعقد مؤتمر صحفي.

 

وأضاف النعيمي، أنه سيتم منح ولي امر الطالب حرية خيار ارسال ابنه للمدرسة بالتعليم الوجاهي أو التعليم عند بُعد شريطة أن يتقدم بالاختبارات وجاهيا وهذا ضمن البرتوكول الصحي.

ولفت، إلى أنه سيتم تدريب المعنيين في الوزارة والميدان على مهارات مراقبة التزام المعلمين والطلبة وسبل ارشادهم إلى اجراءات الوقائية الصحية ضمن بروتوكول العودة الى المدارس الأسبوع المقبل.

ونشرت وزارة التربية، الأربعاء 20 كانون الثاني/يناير 2021، دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الدراسي الثاني، في ظل إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وبين النعيمي، أنه تم التنسيق والتباحث مع وزارة الصحة بإعطاء العاملين في التربية والتعليم أولوية في أخذ اللقاح المضاد لفايروس كورونا حفاظا على سلامتهم وسلامة الطلبة.