آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

سيدة تطلب خلع زوجها بسبب "صرع" والدته .. تفاصيل

{clean_title}
تقدمت سيدة عشرينية لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لرفع دعوى قضائية ضد زوجها تطالبه بالخلع بسبب إصابة والدته "حماتها" بالصرع.

وقالت السيدة "لم يمر على زواجي سوى سنة واحدة وأثمر عن إنجاب طفلي الأول، فكنت أحلم بحياة هادئة مستقرة مثل باقي صديقاتي، لكن زوجي خدعني ولم يخبرني عن حقيقة مرض والدته قبل زواجنا".

وأضافت الزوجة: أنه قبل إتمام مراسم الزواج، اتفق زوجها ووالدها على الاستقرار في منزله رفقة والدته، مبرراً الزوج بأنه سيتركها في المنزل لوقت طويل، وهو ما لم تعارضه الزوجة ورحبت بالفكرة إلى أن تم الزواج.

واكملت: "بعد زواجنا مباشرا اكتشفت مرض والدته بالصرع، وإصابتها بصراخ متواصل طوال الليل، بالإضافة إلى تعرضها للتشنجات المستمرة وعدم استطاعتها السيطرة على نفسها في دخول الحمام، طلب مني زوجي تحملها حتى تتحسن أحوالها، لكن ازداد الأمر سوءا بعد ولادة طفلي".