آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

الشرطة تكشف تفاصيل ضبط شخص يمارس السحر والشعوذة في رام الله

{clean_title}
ضبطت الشرطة اليوم على شخص يشتبه به بممارسة السحر والشعوذه وابتزاز المواطنين في رام الله.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن معلومات ورودت إلى إدارة فرع المباحث العامة تفيد بقيام شخص بممارسة الدجل والسحر والشعوذة وابتزاز المواطنين، متخذاً من مكتبه في مدينة رام الله مكاناً للقاء بالمواطنين بمواعيد مسبقة، والتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مدّعياً قدرته على شفائهم وحل مشكلاتهم النفسية والأسرية مقابل مبلغ مالي، وبعد اجراء البحث والتحري من قبل ادارة المباحث العامة حول الشخص تم القبض عليه في مكتبه.

وبسماع أقواله أفاد بممارسته السحر والشعوذة موهماً المواطنين بقدرته على معالجة مشكلاتهم النفسية والأسرية وتخفيف أعباء وضغوط الحياة اليومية عن طريق استخدام السحر والشعوذة.

وأكدت الشرطة، انه تم احاله الشخص الى النيابة العامة من اجل اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه اصولا.

ودعت الشرطة المواطنين إلى ضرورة التعاون والإبلاغ عن أية أشخاص يمارسون السحر والشعوذة لحماية المجتمع من مخاطر هذه الفئة التي تقوم بخديعة الضحايا كسباً للأموال بطرق غير مشروعة.