آخر الأخبار
  إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان

بالفيديو .. مشتركة ذا فويس كيدز تصدم الجمهور وتطل بالأبيض للمرة الثانية بعد أن بكت على المسرح!

{clean_title}

يعتبر برنامج المواهب ذا فويس كيدز من أقوى البرامج لدعم المواهب خاصةً أنه هذه النسخة مخصصة للأطفال الذين يملكون قدرات غنائية.

هيا حازم، هي إحدى المشتركات التي تركت انطباع رائع عند لجنة التحكيم والجمهور بعد أن أدت أغنية الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" والتي حملت عنوان "أعمل عاقلة".

سبب اختيار هيا لهذه الأغنية هو حبها لـ نانسي عجرم التي مثلت أحد أعضاء لجنة التحكيم إلى جانب القيصر كاظم الساهر والنجم المصري تامر حسني.

ولم يحالف الحظ لا نانسي ولا هيا بأن يجتمعا في نفس الفريق، إذ أن فريق نانسي كان قد اكتمل من المواهب أما كاظم وتامر فكانا بنتظران موهبة أخيرة ليكتمل فريقهما، وعلى الرغم من أن هيا لم تتمكن من الانضمام للبرنامج إلى أنها غنت على المسرح إلى جانب نانسي وسط تصفيق الجمهور والمدربين الذين نصحوها بالتقديم مجدداً للبرنامج خلال السنوات القادمة.

وقررت الفتاة العراقية من بعد البرنامج أن تدخل مجال آخر غير الغناء وهو عرض الأزياء لتتمكن بجمالها الملفت من أن تحصد أكثر 230 ألف متابع عبر تطبيق انستقرام.

وكانت قد شاركت المودل العراقية من بين صُورها المتعددة صورة لها بفستان زفاف وبدت كالأميرة وفي نفس الوقت صدمت الجمهور الذي ظن أنها دخلت القفص الذهبي إلا أن الحقيقية هي أن الصورة هي من حملة دعائية وبالرجوع إلى حسابها هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاين الزفاف.