آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

بالفيديو .. مشتركة ذا فويس كيدز تصدم الجمهور وتطل بالأبيض للمرة الثانية بعد أن بكت على المسرح!

{clean_title}

يعتبر برنامج المواهب ذا فويس كيدز من أقوى البرامج لدعم المواهب خاصةً أنه هذه النسخة مخصصة للأطفال الذين يملكون قدرات غنائية.

هيا حازم، هي إحدى المشتركات التي تركت انطباع رائع عند لجنة التحكيم والجمهور بعد أن أدت أغنية الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" والتي حملت عنوان "أعمل عاقلة".

سبب اختيار هيا لهذه الأغنية هو حبها لـ نانسي عجرم التي مثلت أحد أعضاء لجنة التحكيم إلى جانب القيصر كاظم الساهر والنجم المصري تامر حسني.

ولم يحالف الحظ لا نانسي ولا هيا بأن يجتمعا في نفس الفريق، إذ أن فريق نانسي كان قد اكتمل من المواهب أما كاظم وتامر فكانا بنتظران موهبة أخيرة ليكتمل فريقهما، وعلى الرغم من أن هيا لم تتمكن من الانضمام للبرنامج إلى أنها غنت على المسرح إلى جانب نانسي وسط تصفيق الجمهور والمدربين الذين نصحوها بالتقديم مجدداً للبرنامج خلال السنوات القادمة.

وقررت الفتاة العراقية من بعد البرنامج أن تدخل مجال آخر غير الغناء وهو عرض الأزياء لتتمكن بجمالها الملفت من أن تحصد أكثر 230 ألف متابع عبر تطبيق انستقرام.

وكانت قد شاركت المودل العراقية من بين صُورها المتعددة صورة لها بفستان زفاف وبدت كالأميرة وفي نفس الوقت صدمت الجمهور الذي ظن أنها دخلت القفص الذهبي إلا أن الحقيقية هي أن الصورة هي من حملة دعائية وبالرجوع إلى حسابها هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاين الزفاف.