آخر الأخبار
  إرتياح واسع بين الاردنيين بعد اقالة وزيري العدل التلهوني والداخلية المبيضين معتبرين الاردن دولة قانون   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. تفاصيل   ترجيح إجراء تعديل وزاري وشيك على حكومة الخصاونة   تفاصيل وليمة وزيري الداخلية والعدل   حقيقة تساقط الثلوج في المملكة الاربعاء القادم   بيان أمني حول حادثة انتحار شاب صباح اليوم في اربد   تعرف على السيرة الذاتية لوزيري الداخلية والعدل المكلفين   هذا ما قاله وزير العدل بسام التلهوني عقب تقديم استقالته من حكومة الخصاونة .. تفاصيل   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   إرادة ملكية سامية بقبول استقالة وزيري الداخلية والعدل   وفاة عقل بلتاجي   وفاة سائق باص روضة بحادث في الرصيفة    الخصاونة يطلب من وزيري الداخلية و العدل تقديم استقالتيهما لمخالفتهما أوامر الدفاع   "مالية الأعيان" توصي بإعداد خطة لإعادة النظر في مجمل الضرائب و إعادة هيكلتها   حجاوي: لا دراسات أن حظر الجمعة يحد من الانتشار   انتحار شخص باستنشاق مواد كيميائية بإربد   بدء سريان قرار دوام موظفي الحكومة بالحد الادنى   تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3   الصحة: إجراء نحو 32 ألف فحص لكورونا يوميا   مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين
عـاجـل :

إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام

{clean_title}
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها أمس الأربعاء، إحالة عدد من الضباط من المرتبات المبينة مقابل اسم كل منهم على التقاعد، اعتبارًا من تاريخ 2 آذار (مارس) 2021.
وجاء القرار استنادًا لأحكام المادة (7/أ) من قانون التقاعد العسكري رقم (33) لسنة 1959 وتعديلاته، والمادة (72/ 8) من قانون الأمن العام رقم (38) لسنة 1965 وتعديلاته.
وتاليًا أسماء الضباط المحالين إلى التقاعد:

العميد محمد صالح محمد/ مديرية شؤون اللاجئين السوريين.
العميد عطا الله عايد هدهود/ قيادة شرطة البادية الملكية.

العميد عبد السلام عيسى بخيتان/ إدارة الإقامة والحدود.

العميد فراس سليمان عبد الله/ قيادة أمن إقليم العاصمة.
العميد إياد محمد مصطفى/ إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل.
العميد أحمد حسين علي/ مديرية التدريب.
العميد عاهد محمود محسن/ مديرية الإسناد اللوجستي.
العميد الركن مأمون محمد عليان/ مديرية شؤون اللاجئين السوريين.
كما قرر مجلس الوزراء أن يقوم الضباط المذكورين تاليًا من مرتباتهم بالوظائف المبينة مقابل اسم كل منهم بالإنابة، بالإضافة لعملهم، اعتبارًا من تاريخ 21 كانون الثاني (يناير) 2021، ولحين تعيين مَن يقوم بهذه الوظائف:
العقيد فراس فيصل عبد الله/ مدير إدارة الإمداد والتجهيز بالإنابة.
العقيد سامي صقر العبد/ مدير شرطة نجدة العاصمة بالإنابة.
العقيد رعد أحمد سالم/ مدير شرطة البادية الجنوبية بالإنابة.

المقدم ياسين أحمد سليمان/ مدير مركز إصلاح وتأهيل الطفيلة بالإنابة.