آخر الأخبار
  تفاصيل وليمة وزيري الداخلية والعدل   حقيقة تساقط الثلوج في المملكة الاربعاء القادم   بيان أمني حول حادثة انتحار شاب صباح اليوم في اربد   تعرف على السيرة الذاتية لوزيري الداخلية والعدل المكلفين   هذا ما قاله وزير العدل بسام التلهوني عقب تقديم استقالته من حكومة الخصاونة .. تفاصيل   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   إرادة ملكية سامية بقبول استقالة وزيري الداخلية والعدل   وفاة عقل بلتاجي   وفاة سائق باص روضة بحادث في الرصيفة    الخصاونة يطلب من وزيري الداخلية و العدل تقديم استقالتيهما لمخالفتهما أوامر الدفاع   "مالية الأعيان" توصي بإعداد خطة لإعادة النظر في مجمل الضرائب و إعادة هيكلتها   حجاوي: لا دراسات أن حظر الجمعة يحد من الانتشار   انتحار شخص باستنشاق مواد كيميائية بإربد   بدء سريان قرار دوام موظفي الحكومة بالحد الادنى   تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3   الصحة: إجراء نحو 32 ألف فحص لكورونا يوميا   مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور

محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص

{clean_title}

سجلت محطات رصد الزلازل في الأردن، الخميس، هزة أرضية مركزها في جزيرة قبرص بقوة 5.1 على مقياس ريختر، وفق مرصد الزلازل الأردني.

وقال رئيس مرصد الزلازل الأردني غسان سويدان، إن مركز الهزة الأرضية 40 كم جنوب شرق نيوقوسيا في قبرص، وعلى عمق 40 كم، وحدثت الساعة 16:27 بتوقيت الأردن.

وأوضح سويدان، أن الهزة لم يشعر بها السكان في الأردن وفق آخر التحديثات لديه، وهي من نوع متوسطة القوة، متوقعا عدم حدوث موجات تسونامي تتبع الهزة الأرضية.

مرصد الزلازل الأردني التابع لوزارة الطاقة والثروة المعدنية أُنشئ عام 1983؛ بهدف مراقبة النشاط الزلزالي في الأردن والمناطق المجاورة، من أجل تقييم المخاطر الزلزالية، وتقدير حجم الأضرار المتوقعة في حال حدوث زلزال مدمر.