آخر الأخبار
  الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. تفاصيل   ترجيح إجراء تعديل وزاري وشيك على حكومة الخصاونة   تفاصيل وليمة وزيري الداخلية والعدل   حقيقة تساقط الثلوج في المملكة الاربعاء القادم   بيان أمني حول حادثة انتحار شاب صباح اليوم في اربد   تعرف على السيرة الذاتية لوزيري الداخلية والعدل المكلفين   هذا ما قاله وزير العدل بسام التلهوني عقب تقديم استقالته من حكومة الخصاونة .. تفاصيل   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   إرادة ملكية سامية بقبول استقالة وزيري الداخلية والعدل   وفاة عقل بلتاجي   وفاة سائق باص روضة بحادث في الرصيفة    الخصاونة يطلب من وزيري الداخلية و العدل تقديم استقالتيهما لمخالفتهما أوامر الدفاع   "مالية الأعيان" توصي بإعداد خطة لإعادة النظر في مجمل الضرائب و إعادة هيكلتها   حجاوي: لا دراسات أن حظر الجمعة يحد من الانتشار   انتحار شخص باستنشاق مواد كيميائية بإربد   بدء سريان قرار دوام موظفي الحكومة بالحد الادنى   تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3   الصحة: إجراء نحو 32 ألف فحص لكورونا يوميا   مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل
عـاجـل :

مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية

{clean_title}
أحبطت وحدة العمليات في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء عملية اعادة تعبئة عدة أطنان من مادة المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية منتهية الصلاحية بعد ان تم اتلافها في مكب نفايات مادبا بهدف بيعها وتسويقها .

مصدر مسؤول في الهيئة قال ان عملية إتلاف هذه المواد تمت بشكل غير اصولي الأمر الذي سهل على المشتكى عليه الذي يعمل ضامنًا لبيع الخردة من متعهد مكب النفايات الى نقل مايزيد عن ثلاثة أطنان من المواد معسل وتبغ تالف والمواد الأخرى والاحتفاظ بها في مستود يعود اليه .

وقال المصدر أنه تم بعد اجراء التحقيقات والضبوطات اللازمة احالة ملف هذه القضية الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد .