آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

بايدن يعلن عن خطة أميركية جديدة لمواجهة وباء كورونا

{clean_title}
أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن الخميس عن خطة جديدة لمواجهة وباء كورونا، ووقع بايدن على عدد من القرارات التنفيذية الجديدة بخصوص كورونا، وقدم فريقه الصحي لمواجهة الوباء.

وأضاف بايدن أن كورونا تسببت بخسائر بشرية كبيرة في أميركا، لافتاً إلى بداية غير موفقة في الولايات المتحدة لعملية التطعيم بلقاح كورونا، مؤكدا أنه سيكون هناك 100 مليون جرعة لقاح خلال 100 يوم من فترته الرئاسية، وسيطلب المزيد من الأموال من الكونغرس للقطاع الصحي لمواجهة كورونا
إوقال إن خطتنا لمواجهة كورونا ستنطلق بعملية تطعيم قوية، مؤكداً: سنقوم بزيادة مراكز التطعيم ضد كورونا، مشددا على طلب المزيد من الأموال من الكونغرس للقطاع الصحي لمواجهة كورونا، مشيراً: "سنحتاج لشهور قبل تطعيم جميع الأميركيين”.

وفرض بايدن على الأميركيين استخدام الكمامة لمواجهة كورونا، مؤكداً أن الكمامة ضد كورونا عمل وطني.

وأقر الرئيس الأميركي الحجر الصحي للقادمين إلى الولايات المتحدة. كما استخدم قانون الدفاع لمواجهة كورونا.