آخر الأخبار
  الامن العام : فرق بحث من شرطة البادية الملكية وشرطة الكرك والدفاع المدني وقوات الدرك باشرت منذ امس تمشيط منطقة صحراوية في البادية الجنوبية بحثاً عن حدث فُقد هناك .   إرتياح واسع بين الاردنيين بعد اقالة وزيري العدل التلهوني والداخلية المبيضين معتبرين الاردن دولة قانون   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. تفاصيل   ترجيح إجراء تعديل وزاري وشيك على حكومة الخصاونة   تفاصيل وليمة وزيري الداخلية والعدل   حقيقة تساقط الثلوج في المملكة الاربعاء القادم   بيان أمني حول حادثة انتحار شاب صباح اليوم في اربد   تعرف على السيرة الذاتية لوزيري الداخلية والعدل المكلفين   هذا ما قاله وزير العدل بسام التلهوني عقب تقديم استقالته من حكومة الخصاونة .. تفاصيل   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   إرادة ملكية سامية بقبول استقالة وزيري الداخلية والعدل   وفاة عقل بلتاجي   وفاة سائق باص روضة بحادث في الرصيفة    الخصاونة يطلب من وزيري الداخلية و العدل تقديم استقالتيهما لمخالفتهما أوامر الدفاع   "مالية الأعيان" توصي بإعداد خطة لإعادة النظر في مجمل الضرائب و إعادة هيكلتها   حجاوي: لا دراسات أن حظر الجمعة يحد من الانتشار   انتحار شخص باستنشاق مواد كيميائية بإربد   بدء سريان قرار دوام موظفي الحكومة بالحد الادنى   تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3   الصحة: إجراء نحو 32 ألف فحص لكورونا يوميا
عـاجـل :

القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية

{clean_title}
برر وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار معن القطامين قرار الحكومة بالسماح للمسابح الخارجية بالعمل مع دخول مربعانية الشتاء، ضمن حزمة القطاعات التي سمح لها بالعمل، بأنه قرار موجه للمسابح والفنادق في منطقتي البحر الميت والعقبة.

وقال القطامين خلال استضافته في برنامج "هذا المساء" عبر التلفزيون الأردني، إن القرار ليس "خدعة"، وانما الاجواء في هاتين المنطقتين تكون دافئة نوعا ما.
وأضاف أن نجاح القطاعات التي تبدأ بالعمل في الحزمة الاولى بالحفاظ على السلامة العامة تفتح مجالا للسماح بقطاعات خرى بممارسة عملها.