آخر الأخبار
  وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية   %85 من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال يومين   ضبط مركبة تسير بسرعة 195 على طريق المطار   (الحساسية) تزيد زيارات المرضى لأقسام الطوارئ بالأردن   رأس المال في قطاع الثروة الحيوانية يقدر بمليار دينار   انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السق المحلي   الأردن.. أكثر من 12 ألف عملية لعلاج السمنة سنويا   %16 من أطفال و%23 من مراهقي الأردن يعانون الاكتئاب الحاد   كتلة جافة وحارة تؤثر على المملكة اليوم وحتى الجمعة   5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية   خبير طاقة : اسعار البنزين في الاردن ستصل لاعلى مستوى منذ اكتوبر ‎   تقرير أمريكي: تل ابيب فشلت .. وحماس موجودة فوق وتحت الارض في غزة وشكوك بقدرة إسرائيل على تدميرها   الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل

بالفيديو .. صاحب "شخصية معتز" بباب الحارة يبرر سبب عدم تعزيته برحيل حاتم علي و سّر عدم صداقتهما

{clean_title}
أطل الفنان السوري وائل شرف، "الشهير بدور معتز" في المسلسل السوري الشهير، باب الحارة" بأول فيديو له في العام الجديد 2021، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، قائلا إنه أصبح يؤمن ويصدق جائحة كورونا، وذلك بعد أن كانت وهما من وجهة نظره، وسبب ذلك هو أن أشخاصا قريبين منه أصيبوا بالفيروس، وهذا ما جعل قناعته تتغير تجاه الأمر، متمنيا أن تمضي هذه الفترة بخير وسلامة وبأقل الخسائر.

وكشف شرف أنه تعرض مؤخرا لانتقادات لاذعة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لم يقدم تعزيته بالمخرج السوري الراحل حاتم علي ولم يكتب له أي شيء على صفحته.

وبرر الفنان ذلك بقوله إنه لا يؤمن بالتعزية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها مجرد عادة درجت مؤخرا وليست واجبا أو فرضا، وتابع معتبرا أن هذا الأمر شيء شخصي ولا يحق لأحد التدخل به، مؤكدا أنه حزن على رحيل حاتم علي، رغم أنه لم تكن هناك علاقة صداقة تجمعهما.

وكشف الفنان سبب عدم قربه من حاتم علي، مستعيدا ذكريات مسلسل "صقر قريش"، قائلا: "دعاني حاتم علي لأجسد شخصية بالعمل، شاب له أدوار معينة بالصغر وبالكبر، أنا وقعت عقدا لأنني أحببت الدور بالكبر، لأفاجأ بعدها أن المخرج حاتم علي قسم الدور بيني وبين ممثل تان. وأضاف:" ولما تواصلت معه إذا كان بالإمكان ترجع الشخصية متل ما كانت وإلا بدي اعتذر، فقلي الله يعطيك العافية، ومن وقتها ما عاد تواصلنا".

وأضاف الفنان أن الراحل حاتم علي لم يعزه بوالده عندما وافته المنية، على الرغم أنه كانت تربطه علاقة جيدة مع والده، وفق ما تحدث، موضحا أنه حزن كثيرا عليه ولو كان في دمشق لحضر مراسم الدفن، لكن من وجهة نظره أن الحزن شيء داخلي ولا يقاس بالسوشال ميديا.

من جهة أخرى، أوضح وائل شرف أيضا أنه تعرض لانتقادات أيضا لكونه ظهر في أكثر من فيديو وهو يأكل، متلقيا العديد من التعليقات التي تقول "معقول عم تاكل والناس عم تموت"، موضحا أن الفقر والجوع موجودان بكل العالم ومنذ بدأ الكوكب، والحياة سوف تستمر ولا تقف عند محطة، مبينا أنه لا يستعرض بل هو يتصرف بعفوتيه وبساطته ولم يقصد الإساءة لأحد.