آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

لا إيقاف لمنصة النقل البري

{clean_title}

أكد مدير إدارة الأزمات العميد مازن الفراية، أن منصة النقل البري لن يتم توقيفها أو إلغاؤها، خلال فترة التعامل مع جائحة كورونا.

 

وأضاف الفراية،أن منصة النقل البري هي التي تحدد لمركز الأزمات عدد المسافرين القادمين على كل معبر حدودي 

واشار إلى أن معرفة عدد المسافرين يمكن الجهات المعنية في التعامل مع جائحة كورونا من التحضير اللازم لاستقبال المسافرين على كل معبر وفق البروتوكولات الصحية المتبعة في مواجهة فيروس كورونا، منوها أن المختبرات التي تجري فحوصات كورونا للمسافرين القادمين على المعابر الحدودية لديها طاقة استيعابية للعمل، لافتا إلى أن وجود المنصة يمنع الإرباك في حال ارتفع عدد القادمين.

وكانت الحكومة ألغت منصة القادمين للأردن جوا "gateway2jordan”، اعتبارا من الأربعاء الماضي، واشترطت على "المسافر القادم إلى الأردن إحضار فحص (PCR) نتيجته سلبية من المختبرات المعتمدة من الجهات الصحية خلال (72) ساعة من موعد الوصول، على أن يعفى من ذلك الأطفال (5) سنوات فما دون”.