آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

فتاتان توأم تزوجتا من شقيقين متطابقين - صور

{clean_title}

تتشارك الشقيقتان التوأمتان بريتاني وبريانا دين، ٣٣ عاما، في كل إنجاز تقريبا، حتى أنهما تزوجا أيضًا من ثنائي هما جوش وجيريمي ساليرز ، ٣٥ عاما من "أوهايو” بالولايات المتحدة. وكشفت بريتاني وبريانا، بحسب صحيفة "الديلي ميل” البريطانية، عن جنس مولودهما في منشور عبر صفحتهما على "انستجرام”.

ومن المتوقع أن يكون الأبناء متشابهين إلى حد التطابق، كما أنه من اللافت أن كلا المرأتين حامل في نفس الوقت. وعلق الزوجان على المنشور بقولهما: "نحن جميعا مسرورين للغاية لأن يكون هناك فتى صغير محبوب سينضم إلى عائلتنا.. وننتظر الكشف عن جنس الطفل الآخر”. والتقت بريتاني وبريانا بجوش وجيريمي في مهرجان للتوائم عام ٢٠١٧، ووقعت بينهم قصة حب رومانسية، ثم اتفقوا على الزواج بعد ٦ شهور ، وعاشوا جميعا في نفس المنزل.