آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

زوجان توفيا بفارق دقائق بسبب كورونا

{clean_title}

فرّق فيروس كورونا الّذي يجتاح العالم زوجين من ولاية أوهايو الأميركية بفارق دقائق فقط بعدما احتفلا بذكرى زواجهما السّبعين في 22 كانون الأوّل الماضي.

وفي التّفاصيل، فأدخل الزوج ديك ميك (89 سنة) والزّوجة شيرلي ميك (87 سنة) إلى مستشفى كولومبوس في الثامن من شهر كانون الثاني الحالي وجاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية.

وفي 16 كانون الثاني، توفي الزوجان وهما يمسكان يد بعضهما، إثر مضاعفات بسبب الفيروس بفارق دقائق فحسب.

وقد أشاد أفراد من عائلتي الثنائي بقصّة حبّهما العميقة وقالوا إنّ وفاتهما جاءت قبل ثلاثة أيّام من موعد تلقّيهما للقاح كوفيد-19.