آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

ريال مدريد ينتفض بالأربعة أمام ألافيس

{clean_title}

انتفض ريال مدريد أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس محققاً انتصاراً لافتاً بعد معاناته في المباريات الماضية.

 

عاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات بفوزه 4-1 يوم السبت على ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب ريال مدريد أكثر من عصفور بحجر واحد إذ عاد لسكة الانتصارات التي تاه عنها في آخر ثلاث مباريات، وتمكن من تعويض غياباته مثل فالفيردي وراموس ومدربه زيدان المصاب بفيروس كورونا، وذلّل الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر.

وتناوب على رباعية ريال مدريد كل من البرازيلي كاسيميرو (15) وهدافه الفرنسي كريم بنزيمة (41 و70) والبلجيكي إيدين هازارد (45+2)، فيما أتى هدف المضيف بفضل جوسيلو (59).

وتعثّر ريال مدريد بالتعادل مع أوساسونا 0-0 في الجولة الفائتة قبل أن يخسر في نصف نهائي كأس السوبر من أتلتيك بيلباو 2-1 وبذات النتيجة خرج من مسابقة الكأس أمام المغمور ألكونيا بعد التمديد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو المتصدر الذي لعب مباراتين أقل، فيما تجمّد رصيد الخاسر عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.