آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

أكرم الزوي يغادر الفيصلي

{clean_title}

اعلن مهاجم النادي الفيصلي اكرم الزوي السبت عن مغادرته النادي خلال منشور له عبر انستغرام وتاليا نص المنشور :

 

الحمدلله من قبل ومن بعد، انتهى هذا الموسم بحلوِّه وبِمُرّه، إجتهدت رفقة زملائي لتحقيق شيء، لكننا لم نوفق، ولم يكن هذا الموسم مُلبياً للطموح، فالظروف التي مررنا بها هذا الموسم، وعلى رأسها غياب الجماهير، كانت أكبر من الواقع، وكانت نقيضةً لطموحنا وطموح جماهير النادي الفيصلي، التي إعتادت على الفوز وعلى الظفر بالألقاب.

وليعلم الجميع أنني لست راضياً عن المستوى الفني، سواءً على المستوى الشخصي، أو على مستوى الفريق، فنحن نمتلك أفضل مما بدر مِنا، لكن قدّر الله وماشاء فعل .

أغادر اليوم صَّرح النادي الفيصلي لاعباً، وأبقى له مُحباً، واتمنى للفيصلي التوفيق في المواسم القادمة