آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

شمول أنشطة وقطاعات جديدة في برنامج استدامة

{clean_title}
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صادر عن مركزهـا الإعلامي عن شمول قطاعات وأنشطة جديدة في برنامج استدامة وعلى النحو التالي:

الفئة الأولى: المنشآت العاملة في الأنشطة والقطاعات التالية والتي يتوجب عليها إرفاق رخصة مزاولة المهنة الصادرة عن الجهات الرسمية التي تثبت تصنيفها ضمن هذه الفئة:
المواقع الالكترونية
المكتبات ومراكز بيع القرطاسية
منشآت صناعة القرطاسية
مكاتب إصدار التأشيرات
دور النشر والتوزيع
منشآت التصوير الفوتوغرافي والتصوير والإنتاج والتوزيع الفني
الفئة الثانية: وتشمل محطات التلفزة والمحطات الإذاعية التي تقدم ما يثبت انخفاض إيراداتها من الإعلانات في عام 2020 بنسبة (40%) فأكثر عن العام 2019. وتدعو المؤسسة المنشآت العاملة ضمن هذه الفئة إرفاق الرخصة الصادرة عن هيئة الإعلام المرئي والمسموع.
كما قررت المؤسسة شمول المنشآت التي انخفضت مبيعاتها في عام 2020 بنسبة (30%) فأكثر عن العام 2019 وذلك عن شهر شباط القادم.
وأكدت المؤسسة أن التقدم للاستفادة من البرنامج هي حصراً من خلال حساب المنشأة على الخدمات الإلكترونية للمؤسسة.