آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

الحكومة تبحث إجراءات مصيرية للأردنيين

{clean_title}
أكد مصدر طبي أن اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة تجتمع بشكل دوري مع أطراف حكومية ، لتقييم الحالة الوبائية في الأردن ، نتيجة لفيروس كورونا.

ولفت المصدر  ، أنّه يتم البحث في عدد من القرارات ، التي من شأنها كبح جماح الوباء في المملكة ، وعدم انتشاره مـــرة أخرى، كما حدث في الأشهر القليلة الماضية، حيث وصل الوباء إلى مرحلة التفشّي المجتمعي .

 

" خلال الـ10 أيام القادمة سيتم إعادة النظر في عدد من القرارات ، فقد يمكن العدول عن عدد منها أو قد يتم الاستمرار بالعمل فيها ، بحسب تقييم الحالة الوبائية خلال الفترة القادمة"، وفق المصدر .

 

وأوضح ، أن الحكومة تدرس بحذر العديد من الإجراءات ، التي قد تتبعها ، من خلال الوقوف على الشأن الصحي والشأن الاقتصادي، مشدّدا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية ، متمثلة بارتداء الكمامات والعمل بالتباعد الجسدي .