آخر الأخبار
  الأرصاد تنشر آخر تطورات حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُحذر   فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وجرش والمفرق الاحد   ضبط 84 شخصا في جرش وعجلون خالفوا الحظر   الأردن السابع عربيا بوفيات كورونا   دراسة: ارتفاع غير مسبوق لإصابات كورونا بالأردن   مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مادبا الى مجرى الوادي   "مكافحة الفساد" تنشر قصة فساد بالأردن عن توظيف أشخاص مقابل تنكة سمنة عام 1949   تعرف على موعد بدء العمل ب التوقيت الصيفي في الأردن للعام 2021   حركة سير نشطة نسبيا خلال حظر الجمعة في عمّان / شاهد بالفيديو   ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل في إربد   الضمان: تسهيل إجراءات "لمن يهمه الأمر" وكشف الاشتراكات إلكترونياً   مهيدات: طلبنا نواقص من الشركة المصنعة للقاح سبوتنيك الروسي   ضبط 82 شخصاً خالفوا أوامر الدفاع في الزرقاء   ولي العهد: صمود الأردن حالة تدرس   الحسين: أنا في الجيش لست وليا للعهد   الأمن: آلاف الرجال واصلوا الليل بالنهار ضمن واجب مقدس   الأرصاد تحذر من الضباب صباح السبت   الحكومة تنشر موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   شاهد تفاصيل انهيار جزء من عمارة سكنية في ضاحية الأمير حسن بعمان   ضبط 154 مخالفاً للحظر بعمان
عـاجـل :

الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة

{clean_title}
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب قتل شقيقته العشرينية في منطقة ماركا الشمالية بعمان، حسب ما أفاد مصدر أمني. وبعد التحقيق مع الشاب ، وجه المدعي العام له تهمة الضرب المفضي للموت ، حيث اعترف أنه ضربها بواسطة يديه اثر خلاف بينهما.

وقرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه توقيف المتهم بقتل شقيقته على ذمة القضية .

وما زال المدعي العام يستمع إلى شهود العيان في الجريمة. وحسب مصدر في الطب الشرعي بعد تشريح الجثة، فإن الفتاة تعرضت لضرب مبرح أصابها بنزيف داخلي أدى لوفاتها. وأصاف المصدر أنه جرى تشريح جثتها في المركز الوطني للطب الشرعي الإثنين من قبل لجنة تضم مدير المركز د.عدنان عباس ومدير مستشفيات البشير استشار طب شرعي د.محمود زريقات وأخصائية طب شرعي د.رولا عفانه حيث تبين اصابة الجثة بكدمات داخلية في الحجاب الحاجز وعللت الوفاة بالنزف الدموي الشديد داخل التجويف البطني الناتج عن تهتك الشريان المساريقي الناتج عن الارتطام بجسم راض . وفي تفاصيل جديدة حول الجريمة، فإنه بعد قيام الشاب بضرب شقيقته أصيبت بحالة من الاستفراغ الشديد ، تم على إثرها استدعاء الدفاع المدني وتم نقل الضحية إلى المستشفى، إلا أنها ما لبثت ان فارقت الحياة. وقال مقربون من العائلة أن الضحية "متزوجة وتعاني من مرض مزمن، والجميع ظن في البداية أنها توفيت بسبب مضاعفات ناتجة عن هذا المرض”.
وأضافوا ، إن الشاب "سيء السمعة في المنطقة ، ويتعاطى المخدرات باستمرار ودائما يجلس في الشارع ويتجنبه الجميع” . وزادوا أن الجاني حاول الانتحار برمي نفسه من جسر ماركا قبل فترة وجيزة وبعد أن تم ثنيه عن ذلك قام بضرب نفسه بسكين.