آخر الأخبار
  زريقات يكشف لجراءة نيوز حقيقة هذا الفيديو   السير للمواطنين: رقيب السير صائم مثلكم   اصابة ضابط من قوات حرس الحدود خلال احباط محاولة تسلل   بالرغم من حظر التجول الجزئي .. أزمة سير خانقة في شوارع عمان بسبب حملة تفتيش على تصاريح التنقل / فيديو   الحاج توفيق يدعو لتشكيل مجلس اقتصادي طارئ   607 آلاف شخص تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا   التنمية تحقق بتصوير جمعية للمنتفعين أثناء توزيع المساعدات عليهم   أبو قديس: قرار حول الامتحانات النهائية لطلبة الجامعات الأسبوع المقبل   الصحة: لا استثناءات لمتلقي اللقاح من الكمامة والحظر   اقتصاديون: اقتصاد المملكة لن يتعافى إلا بهذه الإجراءات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو سويلم والشوابكة والمراعية   الزراعة: لن نكافح الجراد داخل المدن   العسعس: تحصيلات 2020 أظهرت اثر معالجة التشوهات والاختلالات الضريبية   "قانونية النواب" تدرس إلغاء إنشاء سجل إلكتروني بـ"الذمة المالية"   الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن   انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية
عـاجـل :

الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة

{clean_title}
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب قتل شقيقته العشرينية في منطقة ماركا الشمالية بعمان، حسب ما أفاد مصدر أمني. وبعد التحقيق مع الشاب ، وجه المدعي العام له تهمة الضرب المفضي للموت ، حيث اعترف أنه ضربها بواسطة يديه اثر خلاف بينهما.

وقرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه توقيف المتهم بقتل شقيقته على ذمة القضية .

وما زال المدعي العام يستمع إلى شهود العيان في الجريمة. وحسب مصدر في الطب الشرعي بعد تشريح الجثة، فإن الفتاة تعرضت لضرب مبرح أصابها بنزيف داخلي أدى لوفاتها. وأصاف المصدر أنه جرى تشريح جثتها في المركز الوطني للطب الشرعي الإثنين من قبل لجنة تضم مدير المركز د.عدنان عباس ومدير مستشفيات البشير استشار طب شرعي د.محمود زريقات وأخصائية طب شرعي د.رولا عفانه حيث تبين اصابة الجثة بكدمات داخلية في الحجاب الحاجز وعللت الوفاة بالنزف الدموي الشديد داخل التجويف البطني الناتج عن تهتك الشريان المساريقي الناتج عن الارتطام بجسم راض . وفي تفاصيل جديدة حول الجريمة، فإنه بعد قيام الشاب بضرب شقيقته أصيبت بحالة من الاستفراغ الشديد ، تم على إثرها استدعاء الدفاع المدني وتم نقل الضحية إلى المستشفى، إلا أنها ما لبثت ان فارقت الحياة. وقال مقربون من العائلة أن الضحية "متزوجة وتعاني من مرض مزمن، والجميع ظن في البداية أنها توفيت بسبب مضاعفات ناتجة عن هذا المرض”.
وأضافوا ، إن الشاب "سيء السمعة في المنطقة ، ويتعاطى المخدرات باستمرار ودائما يجلس في الشارع ويتجنبه الجميع” . وزادوا أن الجاني حاول الانتحار برمي نفسه من جسر ماركا قبل فترة وجيزة وبعد أن تم ثنيه عن ذلك قام بضرب نفسه بسكين.