آخر الأخبار
  زريقات يكشف لجراءة نيوز حقيقة هذا الفيديو   السير للمواطنين: رقيب السير صائم مثلكم   اصابة ضابط من قوات حرس الحدود خلال احباط محاولة تسلل   بالرغم من حظر التجول الجزئي .. أزمة سير خانقة في شوارع عمان بسبب حملة تفتيش على تصاريح التنقل / فيديو   الحاج توفيق يدعو لتشكيل مجلس اقتصادي طارئ   607 آلاف شخص تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا   التنمية تحقق بتصوير جمعية للمنتفعين أثناء توزيع المساعدات عليهم   أبو قديس: قرار حول الامتحانات النهائية لطلبة الجامعات الأسبوع المقبل   الصحة: لا استثناءات لمتلقي اللقاح من الكمامة والحظر   اقتصاديون: اقتصاد المملكة لن يتعافى إلا بهذه الإجراءات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو سويلم والشوابكة والمراعية   الزراعة: لن نكافح الجراد داخل المدن   العسعس: تحصيلات 2020 أظهرت اثر معالجة التشوهات والاختلالات الضريبية   "قانونية النواب" تدرس إلغاء إنشاء سجل إلكتروني بـ"الذمة المالية"   الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن   انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية
عـاجـل :

قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل

{clean_title}
"قتل القتيل وسار في جنازته".. هذا المثل الشعبي ينطبق تماما على شاب عشريني قتل شقيقته وشارك في جنازتها "متأثرا" في ماركا الشمالية، بعمان، وفقاً لمقربين من الضحية.

وكان الأمن العام أعلن في وقت سابق، أن التحقيقات في وفاة عشرينية بماركا أظهرت أنها عانت من نزيف داخل ناتج عن تعرضها لضرب من قبل شقيقها الذي القي القبض عليه وأوقف بقرار من مدعي عام الجنايات الكبرى على ذمة التحقيق.
وقالت مصادر إن "ذوي الفتاة قاموا بدفنها بعد أن استلموا جثتها وشارك شقيقها الجاني بالجنازة قبل أن تكتشف الأجهزة الأمنية وجود شبهة جنائية وتقوم بفتح تحقيق موسع مع العائلة قاد للقبض على الجاني"..

وذكرت أن الضحية "متزوجة وتعاني من مرض مزمن، والجميع ظن في البداية أنها توفيت بسبب مضاعفات ناتجة عن هذا المرض".

وقال مقربون من العائلة، إن الشاب "سيء السمعة في المنطقة وله سوابق، ركل شقيقته بشكل متواصل إلى أن بدأت بالاستفراغ الشديد حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".

"يتعاطى المخدرات باستمرار ودائما يجلس في الشارع ويتجنبه الجميع" هذا ما يصفه به جميع سكان المنطقة، بحسب المقربين من العائلة، التي اوضحت أيضا أن الجاني حاول الانتحار برمي نفسه من جسر ماركا قبل فترة وجيزة وبعد أن تم ثنيه عن ذلك قام بضرب نفسه بسكين.

حادثة أخرى يذكرها المقربون من العائلة، أن والد الجاني، قام بضربه بشكل مبرح في الشارع الخميس الماضي بعد أن أمسك به وهو بحالة سكر شديد.

رؤيا