آخر الأخبار
  موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة   الحاج توفيق مصدوم وحزين من قرارات الحكومة   شاهد عدد مخالفي للحظر في عمّان   هل الحكومة سترفع اسعار المحروقات الشهر القادم   حقيقة إجازة لقاح أردني ضد كورونا   بيان هام من الامن العام... تفاصيل   الخرابشة: حظر الجمعة لا يترتب عليه ضرر اقتصادي باعتباره يوم إجازة   وفاة طبيب أسنان في الأردن بفيروس كورونا   وزير الصحة يكشف عن معلومات صادمة   توضيح حول إمكانية الإصابة بكورونا مرتين خلال 3 أشهر .. تفاصيل   تسهيل سفر الفلسطينيين عبر مطار الملكة علياء   البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر   %36.5 نسبة تعويضات العمالة بالأردن بسبب كورونا   صرف 5 آلاف قرض من الإسكان العسكري   المعاني عن اللقاح الأردني: لا تبيعوا الوهم للناس   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين من الإشاعات   122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر المواطنين ..

السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم

{clean_title}

قال السفير السعودي في الأردن نايف السديري إن الأردن بلد جاذب للاستثمار، والعلاقة الأردنية السعودية يضرب بها المثل.

 

وأكد السديري خلال محاضرة له في مركز الدراسات الاستراتيجية بالجامعة الاردنية حول العلاقات الأردنية السعودية وسبل تعزيزها، أن الأردن سيكون محط انظار العالم قريبا.

ولفت السديري الى أن السعودية تدعم الوصاية الهاشمية على الاماكن المقدسة في القدس، مشيرا إلى أن الأردن رأس حربة في القضية الفلسطينية.

ووأضاف السديري، "لا زلنا نذكر تحذيرات جلالة الملك عبدالله الثاني من الهلال الشيعي وتمدده في المنطقة".

وأشار الى أن التبادل التجاري بين الأردن والسعودية لم يتأثّر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بل زاد وازدهر، الأمر الذي أثار استغراب المراقبين حينها، مستبشرا بذلك بمستقبل مشرق ورائد للعلاقات بين البلدين.