آخر الأخبار
  بعد توقف عن العمل أسبوع ..شركة الاسواق الحرة الاردنية تعاود فتح مكاتبها اليوم "الادارة والبوليفارد"   حقيقة فرض حظر التجوّل الشامل يوم الخميس المقبل   مسؤول ملف كورونا يعلن عن إجراءات جديدة لمواجهة كورونا بالاردن   تصريح هام من وزير صحة أسبق حول اصابات كورونا بالأردن   مصدر يوضح أسباب انخفاض إصابات اليوم   أخصائي يتحدث عن صفات وأفكار فارضي الإتاوات   الحكومة: فتح بعض المعابر الحدودية البرية للمملكة أمام حركة المسافرين .. تفاصيل   مواقع فحص كورونا بالاردن - اسماء   الأمن العام يوضح تفاصيل الاعتداء على إحدى الكافيهات في محافظة اربد.   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   الإفتاء تستنكر الرسوم المسيئة للرسول محمد   وزير العمل الدكتور معن قطامين يعلن عدم رغبة وزارته بمتابعة القضايا التي رفعت سابقاً أمام القضاء الأردني والتي لها علاقة بما نشر من آراء ومواقف في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي   المستقلة للانتخاب تنشر الخرائط الإلكترونية لمراكز الاقتراع والفرز (رابط)   خبراء: مرضى كورونا بعد العلاج لا يشكلون خطرا على من حولهم ولا مصدرا لانتقال العدوى !!   المرشح الصمادي: أشخاص قاموا بتسميمي اثناء لقاءاتي الانتخابية   الحاج توفيق: الأمور أصبحت أكثر خطورة من السابق   طبيب أردني في أميركا يقف عند أرقام الاصابات والوفيات بالكورونا في الأردن.. ماذا قال   الخلايلة: لا يوجد استهداف للمساجد أو للصلاة   الأردنيون يهبون ضد كراهية الإسلام   الأردن يدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلّم تحت ذريعة حرية التعبير
عـاجـل :

انسحاب 66 مرشحاً من مارثون الأنتخابات البلدية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن :

بلغ مجموع الانسحابات التي سجلتها وزارة البلديات حتى مساء يوم الخميس الماضي 66 مرشحا من خوض غمار انتخابات رئاسة وعضوية مجالس البلديات في مختلف محافظات المملكة، وفق الناطق الرسمي باسم الانتخابات عاهد الزيادات،وبين الزيادات أن 32 مرشحاً انسحبوا من الترشح لرئاسة البلدية و34 لعضوية المجالس البلدية. وكانت الوزارة قد اعلنت عن ان عدد المترشحين لرئاسة وعضوية المجالس البلدية مع انتهاء فترة الترشيح بلغ نحو 3040 مترشحا ومترشحة،وعزا الزيادات اسباب الانسحابات من قبل المرشحين إلى التوافق والاجماع العشائري على احد المرشحين.

على صعيد آخر، ما زالت وزارة البلديات تستقبل طلبات الاعتماد للصحفيين وممثلي المؤسسات الاعلامية لغايات تغطية مجريات العملية الانتخابية حتى مساء غدٍ الاحد بهدف استكمال الوثائق والبيانات المطلوبة منهم،الى ذلك أعلن مصدر مأذون أن مركز استخراج النتائج النهائية لانتخاب مجلس أمانة عمان الكبرى بعد عملية فرزها في مراكز الاقتراع سيكون مدرسة النزهة في عمان.

ووفق تصريح المصدر :فان مدرسة النزهة ستكون أيضا مركزا إعلاميا تتوفر به الخدمات اللازمة للاعلاميين الراغبين بمتابعة تفاصيل انتخابات مجلس أمانة عمان، حيث قامت الامانة باعدادها لهذه الغاية، علما بأن المدرسة مزودة بإمكانيات تؤهلها أن تكون مركزا إعلاميا واستخراج للنتائج.