آخر الأخبار
  نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل   هذا موعد زيادة رواتب الأمانة ..تفاصيل   المسلماني : توجه لتأسيس جمعية لشركات الطيران الاردنية........
عـاجـل :

مجرة درب التبانة ...

آخر تحديث : 2018-03-05
{clean_title}
هذا الكون الواسع بما يحويه من كواكب ونجوم هو لامتناهي بالحجم والعدد ، سبحان الله ، ونحن نعيش بداخل مجرة درب التبانة الذي حجمها يعتبر بملايين السنين الضوئية، وهذه حقيقة علمية ، عجز العلم أن يحصي عدد هذه النجوم أو الكواكب لأنه وباستمرار يعلن عن اكتشاف جديد في هذه المجرة.
مجرة درب التبانة التي نحن نعيش بها ، تحوي عدد لا متناهي من النجوم والكواكب ، وهذه النجوم لمعت قبل ملايين السنين الضوئية وما زال الضوء يصل إلينا حتى الآن ، وتقوم حساباتنا عليها بكل دقة ، علماً أننا نرى الضوء فقط ولا نرى النجم أبداً لان النجم أرسل الضوء وذهب في هذا الكون الواسع اللامتناهي ، ومن ضمن هذه النجوم والكواكب يوجد شيء صغير يدور حول نفسه اسمه – الدنيا – (الأرض) التي نحن نعيش عليها من فضل الكريم ، وتحوي ما تحويه من المعجزات الهائلة التي ما زال الإنسان يبحث ويكتشف إلى يوم الدين عنها ، إذاً أين نحن في هذا الكون الواسع؟؟؟ سبحانك ربي ما أعظمك .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق