آخر الأخبار
  الأمن: البعض يصر على ارتكاب المخالفات الخطرة    آخر تطورات المنخفضان الجويان القادمان للمملكة و الموعد المتوقع لتساقط الثلوج   مسؤول ملف كورونا: سنعلن عن نسبة المضاعفات الجانبية للقاحات كورونا قريباً   إحالة 88 صيدلية للنائب العام   التنمية تبدأ تطعيم المسنين   أول رئيس يزور الأردن في 2021   هام حول تجديد بطاقات التأمين الصحي   تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب   أصحاب مجمعات يرفضون فسخ عقود إيجار صالات رياضية أفلست بسبب الجائحة.. تفاصيل   منخفض جوي جديد وعميق قادم للمملكة والزائر الأبيض بهذه المناطق   وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراء مفاجئ لكل طالب عند العودة للصفوف   الفايز: مملكتنا أصبحت مملكة الحب   ‏إلغاء نظام المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه لوزارة الثقافة   تحذير أمني لجميع المواطنين ..   إرادة ملكية بالموافقة على نظام رواتب وعلاوات الأمن العام   أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..
عـاجـل :

لماذا يهاجم السعود بالتحديد في هذا الوقت بعد مشاركته في سفن رفع الحصار عن غزة

{clean_title}
تساؤل يثار لماذا بالذات وفي هذا الوقت يثور هذا الهجوم ضد النائب يحيى السعود وما المقصود بذلك وخصوصا ان السعود يشارك حاليا في الحملة الدولية لرفع الحصار عن غزة.

فتارة يقومون بنشر صورة لشيك باتعابه على مواقع التواصل وتارة يربطون اسمه بمشبوه في قضية تهريب مصنع للدخان ، محاولات عديدة تثير التساؤل وخصوصا ان السعود في مثل هذا الوقت والذي يثار فيه هذا الحديث في سفينة تصارع امواج البحر في الطريق لى رفع الحصار عن مليوني فلسطيني محاصرين في قطاع غزة.

الظروف التي يعيشها السعود  حاليا في السفينة اقل ما يقال عنها ماساوية ورغم ذلك تحمل ذلك كله للمحاولة برفع الحصار عن ويعلم ما يمكن ان يواجهه من قبل سلطات الاحتلال والذين نذكر جميعا عندما اطلقوا النار على احد السفن التركية والتي حاولت نفس المحاولة قبل عدة سنوات وقتلوا نحو عشرة من المتضامنين مع الشعب الفلسطيني ورغم هذا التهديد الا ابى الا ان يشارك ويكون العربي الوحيد بين المتضامنين والمشاركين في هذه الحملة .

التساؤل المثار هنا هل لهذه الحملة المشبوهة ارتباط بالموساد الاسرائيلي واذنابهم والتي نربطها بمحاولة تشويه سمعة رجل ابى الا ان يتحدى صلفهم وغرورهم في زمن عز فيه  الرجال ولم نجد عربيا اخر في سفن رفع الحصار ..تساؤلات لا بد ان تثار.