آخر الأخبار
  الأردن يدين طرح عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية   الناصر: التعيين من خلال الاعلان المفتوح عام 2027   عبيدات: افتتاح قسم للدم والأورام في البشير   القبض على شخص حاول التسلل إلى سوريا   تعميم مهم من البنك المركزي الى جميع البنوك الأردنية   أعمال شغب وتجمعات في عبدون تتحول لأعتداء على مواطن وأملاك خاصة   978 إصابة و17 وفاة بكورونا   جدال بين العرموطي والزعبي حول ” حيطنا واطي أو مش واطي “   موجة واسعة من الصقيع ليلة الأربعاء/الخميس .. توصيات هامة   طقس العرب … فرص تساقط الثلوج في الأردن تزداد   نشر صورة طبيبة أسنان توفيت.. مخالفة تصل عقوبتها لـ3 سنوات سجن   النائب فريحات يستجوب الحكومة لتعيينها نجل رئيس وزراء أسبق براتب 4 الاف دينار   طقس العرب يتحدث عن الثلوج خلال المنخفض الذي يؤثر على المملكة   "رسالة حزينة" من رغد صدام حسين ماذا قالت ؟   عائلة طبيبة الأسنان المتوفية بعملية شفط دهون تُصدر بياناً هاماً .. تفاصيل   النائب أبو صعيليك لوزير : نحن جيران لكن أنا أسألك   طوقان: لهذا السبب لم نفصح عن رواتبنا   النائب العتوم لوزير: أنت عقال الراس   500 شخص تلقوا لقاح كورونا بمعان   معونات ومساعدات عاجلة للأسر
عـاجـل :

رسالة الى النائبين خليل عطية ويحيى السعود وامثالهما

{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

هي رسالة احببت ان اوجهها لشخصيتين اردنيتين وامثالهما مما يهاجمون ليلا ونهارا على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى الوسائل والطرق وتحاول تلك المواقع المشبوهة الاساءة لهما ولغيرهما اقول للنائب خليل عطية لانك من قمت باحراق العلم الاسرائيلي وللنائب يحيى السعود لانك تحمل هم القضية الفلسطينية اينما حللت ومنها كان تحدى النائب الصهيوني اورون حزان في تحد رمزي لرفضك الاحتلال ووسائله بكل الطرق اضافة الى مشاركتك في سفينة الحرية لفك الحصار عن غزة وهي  رمزية عالية لا يفهمها سوى الكيان الصهيوني  فلا بد لكما من دفع ضريبة موقفكما المشرفة دوما وابدا وان عليكما دفع ثمن ما تقومان به تجاه القضية الفلسطينية .

واقول ان ما تقوم به تلك الجهات المشبهوة والتي لا هم لها الا الدفاع عن عن الكيان الغاصب بكل الوسائل والطرق فلجأت الى الطريقة الاسهل وهي اغتيال الشخصية بدلا عن استخدام الاسلحة فتارة يسؤون وبشكل فاضح لشخصيات عامة رهنت وقتها وطاقتها لقضية هي الشاغل لكل الشرفاء في العالم واشبعتهما اشارات واضحة تجاههما ووصفهم باوصاف ونعوت وتنزيل صور وفيديوهات تحمل في مكنوناتها كل السم وكل الاساءة في محاولة واضخة لاشغالهم عن تلك القضية السامية الانبل في حياة شعبنا.

ان ضريبة العمل الوطني ضريبة تدفعونها الان وهي ضريبة العزة والشرف بسبب المواقف المشرفة التي اتخذتموها تجاه قضية المسلمين والعرب واعلم جازما النائب خليل عطية سيحرق العلم الاسرائيلي مرة اخرى وان النائب يحيى السعود سيعود تارة اخرى ليغزو الشواطئ الفلسطينية معلنين بذلك عن تحديهما الصارخ لكل محاولات الاساءة التي تحاول ان تثبطهما عن عملهم المشرف تجاه الهدف الاسمى وهو المساهمة في وطن عربي سلبته يد الاثم والعدوان.

واقول بداية اذا اتتك مذمتي من ناقص فاعلم باني كامل مقولة لا تنطبق الا على الشرفاء في وطني من امثالكما فسيروا ولن نكون لكما الا من الداعمين.