آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

بالفيديو...حقائق خاصة لا تعرفونها عن حرس الرئيس الأمريكي

{clean_title}
ينتشر داخل المكتب البيضاوي، وهو الخاص بالرئيس الأمريكي، عدد كبير من الحراس، موزعين على كل الشرفات، إضافة إلى بعض الحراس خارج المكتب.

وبخصوص السيارة، التي تعتبر بمثابة «دبابة» تسير على الأرض، فهي من نوع "كاد يلاك"، تحتوي على زجاج خمسة بوصة، ضد الرصاص، أبواب ثمانية بوصة، ويعلو السقف مدفع لإطلاق الغاز المسيل للدموع، إضافة إلى بعض الفتحات لإطلاق القنابل.

تحتوي السيارة على أبواب للركاب، ليس لها ثقوب المفاتيح، فقط جهاز المخابرات هم القادرون على فتح تلك الأبواب المصفحة، وتشير التقديرات إلى أن هناك نحو 12 سيارة يحتفظ بها جهاز الخدمة السرية للرئيس الأمريكي.

ويرتدي رجال مخابرات الرئيس الأمريكي، ملابسهم بالكامل ضد الرصاص، حتى الملابس الداخلية، إضافة إلى ارتداء النظارات الشمسية، كما أن ملابسهم تحتوي على أجهزة فيديو لتسجيل كل الأحداث والمقابلات.

ما لا تعرفه عن حراسة «ترامب».. ملابس الحراس «الداخلية» ضد الرصاص