آخر الأخبار
  هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"   هؤلاء الأشخاص مستثنون من مخالفة الكمامة   الهواري .. المستشفيات بؤرة و التدخين أحد أكثر اسباب نقل الفيروس   الطراونة يتوقع عدم اللجوء للحظر الشامل برمضان وتمديد ساعات الحظر   عبيدات يوضح حول تسجيل وفيات لمتلقي الجرعة الثانية في الأردن   جدل كبير في تكساس أثر فصل طبيب أردني من وظيفته / تفاصيل   توضيح حول سيناريوهات الحكومة لشهر رمضان   متى سيبدأ شهر رمضان فلكيا ؟   أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا   النائب الغويري .. عدد الحضور للمأدبة التي حضرها الخصاونة لم يتجاوز 20 شخصا / فيديو   ضبط متهجمين على لجنة تفتيش كمامات بإربد
عـاجـل :

مجلس فرع اربد يلتقي الهيئة المركزية

{clean_title}

عقد مجلس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، اجتماعا مع الهيئة المركزية، بحضور رئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي.

وعرض الدكتور ملكاوي العديد من انجازات الفرع منذ أن تسلم مجلس الفرع أعماله, مؤكدا أن مجلس الفرع ينتهج اللامركزية وسيقدم الدعم الكامل للهيئة المركزية ولجان فروع الألوية كما سيتعامل مع توصياتها بجدية وحرص مما يثمر انجازات حقيقية ستساهم في تطور النقابة وخدمة المهندسين بشكل عام والمهندسين الشباب بشكل خاص.

وأشار إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق النقابة كبيرة جدا في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف المهندسين بشكل بات يشكل تحديا رئيسا اليوم

وشدد على ضرورة تفعيل دور الهيئة المركزية في محافظة إربد, لما يتمتع أعضاؤها بخبرة نقابية ومهنية ليتم الاستفادة منها في مختلف المجالات, موضحا مهام وصلاحيات الهيئة حسب قانون النقابة.

وأكد الدكتور ملكاوي أن مجلس الفرع سيضع كل أمكاناته في دعم لجان فروع الألوية للقيام بمسؤوليتها الكاملة تجاه الزملاء المهندسين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر.

وناقش الحضور مواضيع مختلفة،أبرزها, تشكيل مكتب دائم للهئية المركزية، حيث تم انتخاب كل من الزملاء الدكتور عصام طراد ممثلا عن مجلس الفرع، والمهندس محمد الشبول ممثلا عن لجنة فرع الرمثا، والمهندس أحمد عبيدات ممثلا عن لجنة فرع بني كنانة، والمهندس مبارك شرادقة ممثلا عن لجنة فرع الكورة، والمهندس أنور خصاونة، والدكتور زياد الغزاوي، والمهندس عمر مناصرة، والمهندس زياد عبيدات، والدكتور يزن طعامنة، ليكونوا أعضاء المكتب الدائم للمركزية في الفرع.