آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

المهندسين و المهندسين الزراعيين في اربد تزوران منتسبيهما المضربين

{clean_title}

زار مجلس نقابة المهندسين الأردنيين ومجلس نقابة المهندسين الرزاعيين ورؤساء لجان الألوية التابعة لمجلس النقابة في محافظة إربد، المهندسين والمهندسين الزراعيين في مواقع عملهم للوقوف على واقع الاضراب.

جاء ذلك بعد إعلان نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعيين العودة للاجراءات التصعيدية بسبب تنصل الحكومة من وعودها بإنصافهم بعد اضرابهم السابق، والذي جاء للمطالبة باعطائهم العلاوات المستحقة اسوة بزملائهم العاملين في الوزارات الاخرى.

بدورهم، أكد كل من رئيس مجلس نقابة المهندسين الأردنيين ورئيس مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في محافظة إربد على تقديم الدعم الكامل للزملاء المضربين وتبني مطالبهم.

ومن المقرر أن تصدر النقابتين بيانا صحفيا نهاية يومي الاعتصام، للحديث عن الخطوات القادمة ما لم تستجب وزارة التربية والتعليم لمطالب المضربين.