آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

الحواتمة: قوات الدرك سجلت تطوراً قياسيا في بناء القدرات خلال العام 2018

آخر تحديث : 2019-01-24
{clean_title}
قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن العام 2018 شهد تطوراً قياسيا لقوات الدرك في مجال بناء القدرات الأمنية والإدارية، وحسن استغلال الموارد المتاحة.

وأكد الحواتمة خلال رعايته اليوم حفل تقييم الأداء السنوي لقوات الدرك للعام 2018، حرص قوات الدرك على اتباع نهج واضح في تقييم الأداء، والرقابة على الإنجاز، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الحواتمة أن المراجعة الدورية لقياس الأداء تمثل عاملاً أساسياً لتنمية قدرات الضباط والأفراد، وتحديث الإجراءات، وصولاً لتحقيق الأهداف، وضمان أعلى مستويات الخدمة الأمنية، مشيراً إلى أن قوات الدرك تستهدف في العام 2019 تعزيز دعم العنصر البشري، وتوجيه طاقاته نحو الإبداع، من خلال مناهج وخطط متميزة في المجالات الأكاديمية والمهنية .

ودعا الحواتمة خلال الحفل الذي نظمه مكتب المفتش العام، في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبنى المديرية العامة، جميع المدراء والقادة في قوات الدرك إلى الاستفادة من مخرجات وتوصيات التقييم، والأخذ بها لتطوير الأداء في شتى وحدات وتشكيلات قوات الدرك، وبما يتفق مع معايير النزاهة والشفافية واحترام حقوق الإنسان.

وقدم المفتش العام في قوات الدرك خلال الحفل، إيجازاً استعرض فيه الانجازات التي حققتها قوات الدرك للعام 2018، ونتائج التقييم، والتوصيات، والوحدات والتشكيلات الحاصلة على المراكز الأولى في التقييم السنوي.

وفي نهاية الحفل قام اللواء الركن الحواتمة بتوزيع الجوائز والكؤوس على الإدارات والوحدات الفائزة، وكرم الضباط والأفراد المتميزين، وفرق ورياضيي قوات الدرك الذين حصدوا خلال العام 2018 أكثر من 13 بطولة محلية و14 بطولة دولية فضلا عن مشاركاتهم المشرفة مع المنتخبات الوطنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق