آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

المحكمة العسكرية تنهي الترتيبات اللوجستية والتقنية لبدء “قضية الدخان ”

آخر تحديث : 2019-02-18
{clean_title}

أنهت المحكمة العسكرية الاردنية التحضيرات اللوجستية والتقنية والتداعيات والكلف لـ تدشين محاكمة قضية السجائر المقلدة ومحاكمة المتهم الرئيسي فيها رجل الاعمال الاردني عوني مطيع ووزير المياه والري الاسبق منير عويس والجنرال المتقاعد مدير الجمارك الاردنية و26 متهماً اخر، وذلك يوم الاربعاء المقبل داخل محكمة امن الدولة بشكل علني ومصورة ومتاحة لوسائل الاعلام، وفقاً لمسؤول تحدث لـ”يورابيا”.

ويترقب الاردنيون تدشين المرحلة الثانية بالجلسة الاولى محكمة قضية التبغ والسجائر التي شغلت الرأي العام الأردني، واكتسبت شهرة واسعة بسبب حجم الرشاوي والتهرب الضريبي وتقليد ماركات "دخان” عالمية تمت في خضمها.

وقطعت الحكومة عشرات الاسئلة على منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق، من حيث "علنية المحاكمة”، خصوصاً بعد صدور قرار قضائي يقضي بالالتزام حرفيا بالمبدأ القانوني المتضمن عدم نشر معلومات مسربة عن محاضر التحقيق التي بقيت سرية لغاية إعلان لائحة الاتهام للمتهم مطيع ورفاقه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق