آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

عاصفة الكترونية ضد تعديلات قانون العمل يدشنها ناشطون .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-02-18
{clean_title}

جراءة نيوز(خاص)

يشرع ناشطون واعضاء في النقابات العمالية المستقلة في الثامنة من مساء اليوم باطلاق عاصفة الكترونية من خلال حملة ترفض التعديلات قانون العمل، والذي تم مناقشته، الخميس الماضي في لجنتي القانونية والعمل في مجلس الاعيان.

وقال مدير مركز الفينيق للدراسات الإقتصادية والمعلوماتية لـ"جراءةنيوز"

اننا امام فرصة إعادة التأكيد على مطلبنا الرئيسي المتمثل بضرورة تعديل المواد الواردة في القانون والتي نعتبرها مقيدة لحق العمال في التنظيم النقابي والمفاوضة الجماعية.

ودعا عوض الجميع للمشاركة في مجموعة الأنشطة التي سنبدأ بتنفيذ أولها اليوم حيث نرغب منكم مشاركتنا عاصفة الكترونية ستبدأ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساء، سنحاول من خلالها إيصال صوتنا لكافة الجهات المعنية، وسوف نشارككم/ن لاحقا بمجموعة من الرسائل التي نود ان تساعدونا في نشرها عبر حساباتكم/ن على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سيكون هاشتاغ العاصفة الالكترونية #تنظيم_ نقابي_حر، لان هذا مطلبنا لكي يستطيع العمال والعاملات تنظيم انفسهم وممارسة حقهم/ ن في المفاوضة الجماعية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق