آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

مدير الأمن العام يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية

آخر تحديث : 2019-04-25
{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش والوفد المرافق له حيث بحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.
وأكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام في سعيها لتطوير أداء مختلف وحداتها ونهوضا بواجباتها المختلفة تعزز من تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية، مثمنا متانة علاقة التعاون مع الشرطة الجنائية الفدرالية الألمانية التي تعد انعكاسا للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين ودورها في تطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة منتسبي الأمن العام على التصدي للجريمة ومكافحتها.
من جهته أشاد مونش بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية، مؤكدا أن الخبرات التي يتمتع بها العاملون في مديرية الأمن العام تعكس مدى الاهتمام بتطوير الأداء ومواكبة المستجدات في العملية الأمنية والشرطية.
واطلع مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية والوفد المرافق على عدد من الآليات المزودة بكافة التجهيزات للتعامل مع مسرح الجريمة، المقدمة من جمهورية ألمانيا الاتحادية في إطار تطوير قدرات إدارة المختبرات والأدلة الجريمة وتعزيز إمكاناتها الفنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق