آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

مدير الأمن العام يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية

آخر تحديث : 2019-04-25
{clean_title}
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش والوفد المرافق له حيث بحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.
وأكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام في سعيها لتطوير أداء مختلف وحداتها ونهوضا بواجباتها المختلفة تعزز من تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة في الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية، مثمنا متانة علاقة التعاون مع الشرطة الجنائية الفدرالية الألمانية التي تعد انعكاسا للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين ودورها في تطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة منتسبي الأمن العام على التصدي للجريمة ومكافحتها.
من جهته أشاد مونش بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام والذي حققه من خلال بناء الشراكات مع أجهزة الشرطة على الصعيد الدولي في كافة المجالات الأمنية، مؤكدا أن الخبرات التي يتمتع بها العاملون في مديرية الأمن العام تعكس مدى الاهتمام بتطوير الأداء ومواكبة المستجدات في العملية الأمنية والشرطية.
واطلع مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية والوفد المرافق على عدد من الآليات المزودة بكافة التجهيزات للتعامل مع مسرح الجريمة، المقدمة من جمهورية ألمانيا الاتحادية في إطار تطوير قدرات إدارة المختبرات والأدلة الجريمة وتعزيز إمكاناتها الفنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق