آخر الأخبار
  الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"   بعد لقاء البخيت .. القضماني يكشف : كثير من المسؤولين يؤيدون سرا وجود "الكازينو" !

الأمانة تواصل حملاتها لضبط البيع العشوائي في كافة مناطقها خلال رمضان

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
واصلت كوادر دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي في أمانة عمان حملاتها اليومية خلال شهر رمضان المبارك لإزالة البسطات المخالفة والحد من أشكال البيع العشوائي على الشوارع والأرصفة في العاصمة عمان ، وذلك بالتعاون مع مديريتي الأمن العام والدرك .

وقال مدير دائرة ضبط عمليات البيع العشوائي المهندس أحمد العبداللات ان الدائرة تنفذ يوميا ما بين 7-9 حملات على بسطات بيع العصير والمرطبات التي تشهد رواجا خلال الشهر الفضيل ، ومعرشات وخيم وعربات بيع مواد منوعة ، وكذلك فروش بيع الألعاب النارية التي تنتشر بشكل واضح ومزعج في رمضان.

وأضاف أن كوادر الدائرة تنفذ حملات دورية على الباعة المتجولين والمتسولين المنتشرين على الإشارات الضوئية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وبين العبداللات أن الدائرة شكلت في الشهر الفضيل فرقتين ميدانيتين خلال الفترة الصباحية تعملان من الساعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ، وأربع فرق مقسمة على المناطق تعمل من الواحدة ظهراً الى الواحدة بعد منتصف الليل ، بالإضافة إلى فرقتين لتقديم الدعم عند الحاجة.

وأشار أن هذه الفرق تعمل على تغطية مختلف مناطق العاصمة ضمن خطتها الرقابية والصحية خلال الشهر الفضيل، مع التركيز على منطقتي وسط البلد وجبل الحسين اللتين تشهدان حركة تجارية نشطة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق