آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

الأمانة تنفذ حملات رش لمكافحة ناقلات الأمراض على مدار الساعة خلال الشهر الفضيل

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
كد المدير التنفيذي للزراعه المهندس عماد الضمور أن أمانة عمان كثفت أعمال الرش لمكافحة ناقلات الأمراض في كافة أحياء وشوارع العاصمة منذ بداية الشهر الفضيل وعلى مدار الساعة فضلا عن معالجة الشكاوى الى ترد الى دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان يوميا .

وخصصت دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان في أمانة عمان أربع شفتات تغطي كافة مناطق العاصمة بأعمال الرش الميداني وعلى مدار 24 ساعة خلال الشهر الفضيل .

وتعمل سبع فرق رش على مكافحة الحشرات والقوارض خلال فترة الافطار خاصة في وسط البلد واماكن التسوق كون هذه الفترة تكون اقل إزدحاما ولا يعيق عمل فرق الرش خلال الشهر الفضيل .

وتستقبل دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان يوميا نحو 800 طلب خدمة يتم التعامل معها من خلال اربع شفتات حيث تم رفع كفاءة العمل بزيادة سيارات الرش وتزويدها بمبيدات متخصصه لتمكينها من التعامل مع شكاوي وملاحظات المواطنين .

وتشهد مناطق العاصمة تزايد ملحوظ في الحشرات بسبب الموسم المطري الغزير هذا العام وكثافة الغطاء النباتي وارتفاع درجات الحرارة مؤخرا وخاصة الحشرات الزراعية والتي ليست من اختصاص الامانة حيث صدرت توجيهات من إدارة الامانة للتعامل معها حفاظا على الصحة والسلامة العامة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق