آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

العدوان على غزة همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد

آخر تحديث : 2019-05-09
{clean_title}


يدين حزب اردن أقوى العدوان الإجرامي على قطاع غزة ويذكر إسرائيل وقواها اليمينية المتطرفة من أن الدوائر تدور على الباغي ومراجل الغضب وان كان تحتها رماد فإن هذه الأمة سرعان ما يتحول رمادها الى نيران فلا يغرنهم ضعف الأمة فهي كالعنقاء تنتفض من بين الرماد والركام والدخان وتولد من جديد.

ويشد الحزب على أيدي قوى المقاومة الشريفة في غزة ومن يدعمها ، ويعاضد الأهل في غزة الذين يتعرضون لعدوان همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد يداري فساده بلحاف من دماء الفلسطينيين الابرياء اصحاب الارض والحق ويداهن حفنة من المجرمين الذين يفترض ان يكونوا في السجون لا في سدة الحكم تدعمهم اموال عربية مسمومة من حكام أضاعوا بوصلتهم يغيرون جلدهم كالحرباء ويزعمون مع ذلك أنهم مسلمون!

كل عام والصامدون في فلسطين يعلمون المتخاذلين معنى الشرف. رمضان لمثل هؤلاء الأشاوس وليس للغادرين والخونة والمطبعين ومن يتلونون كالحرباء حفاظا على عروش من قش!!
الامين العام
د. #رلى_الحروب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق