آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

العدوان على غزة همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد

آخر تحديث : 2019-05-09
{clean_title}


يدين حزب اردن أقوى العدوان الإجرامي على قطاع غزة ويذكر إسرائيل وقواها اليمينية المتطرفة من أن الدوائر تدور على الباغي ومراجل الغضب وان كان تحتها رماد فإن هذه الأمة سرعان ما يتحول رمادها الى نيران فلا يغرنهم ضعف الأمة فهي كالعنقاء تنتفض من بين الرماد والركام والدخان وتولد من جديد.

ويشد الحزب على أيدي قوى المقاومة الشريفة في غزة ومن يدعمها ، ويعاضد الأهل في غزة الذين يتعرضون لعدوان همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد يداري فساده بلحاف من دماء الفلسطينيين الابرياء اصحاب الارض والحق ويداهن حفنة من المجرمين الذين يفترض ان يكونوا في السجون لا في سدة الحكم تدعمهم اموال عربية مسمومة من حكام أضاعوا بوصلتهم يغيرون جلدهم كالحرباء ويزعمون مع ذلك أنهم مسلمون!

كل عام والصامدون في فلسطين يعلمون المتخاذلين معنى الشرف. رمضان لمثل هؤلاء الأشاوس وليس للغادرين والخونة والمطبعين ومن يتلونون كالحرباء حفاظا على عروش من قش!!
الامين العام
د. #رلى_الحروب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق