آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

والدان ينسيان رضيعهما في سيارة أجرة .. تفاصيل

{clean_title}
عقب خروجهما من المستشفى، نسى والدان في مدينة هامبورج الألمانية طفلهما حديث الولادة في سيارة أجرة بعدما أوصلتهما إلى المنزل.
وذكرت الشرطة اليوم الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الوالدين لم يلحظا أنهما نسيا رضيعهما إلا بعدما انطلقت سيارة الأجرة في طريقها.
وأضافت الشرطة أن الأب أخذ يجري وراء السيارة بحي برامفيلد، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بها، كما باءت محاولة البحث عن السائق عبر مركز لسيارات الأجرة بالفشل.
وبحسب بيانات الشرطة، واصل سائق السيارة القيادة، ثم توقف لتناول الغداء.
وطوال هذه المسافة لم يلحظ السائق الرضيع الذي كان غارقا في النوم على ما يبدو.
ووفقا للبيانات، ركن السائق سيارته في مرآب سفلي خلال فترة الغداء، وبعد ذلك قاد السيارة إلى مطار هامبورج، الذي يبعد عدة كيلومترات عن حي برامفيلد، ثم أقل راكبا جديدا، والذي كان له الفضل في اكتشاف وجود الرضيع في السيارة.
وفي هذه اللحظة قام سائق السيارة بإبلاغ الشرطة، وعقب فترة قصيرة تمكن "الأبوان المحطمان" من جلب رضيعهما من مركز الشرطة في برامفيلد، والعودة به إلى المنزل لشقيقه الذي يبلغ من العمر عاما واحدا.