آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

والدان ينسيان رضيعهما في سيارة أجرة .. تفاصيل

{clean_title}
عقب خروجهما من المستشفى، نسى والدان في مدينة هامبورج الألمانية طفلهما حديث الولادة في سيارة أجرة بعدما أوصلتهما إلى المنزل.
وذكرت الشرطة اليوم الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الوالدين لم يلحظا أنهما نسيا رضيعهما إلا بعدما انطلقت سيارة الأجرة في طريقها.
وأضافت الشرطة أن الأب أخذ يجري وراء السيارة بحي برامفيلد، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بها، كما باءت محاولة البحث عن السائق عبر مركز لسيارات الأجرة بالفشل.
وبحسب بيانات الشرطة، واصل سائق السيارة القيادة، ثم توقف لتناول الغداء.
وطوال هذه المسافة لم يلحظ السائق الرضيع الذي كان غارقا في النوم على ما يبدو.
ووفقا للبيانات، ركن السائق سيارته في مرآب سفلي خلال فترة الغداء، وبعد ذلك قاد السيارة إلى مطار هامبورج، الذي يبعد عدة كيلومترات عن حي برامفيلد، ثم أقل راكبا جديدا، والذي كان له الفضل في اكتشاف وجود الرضيع في السيارة.
وفي هذه اللحظة قام سائق السيارة بإبلاغ الشرطة، وعقب فترة قصيرة تمكن "الأبوان المحطمان" من جلب رضيعهما من مركز الشرطة في برامفيلد، والعودة به إلى المنزل لشقيقه الذي يبلغ من العمر عاما واحدا.