آخر الأخبار
  نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي   تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة
عـاجـل :

كوريا الشمالية تطلق صاروخين

آخر تحديث : 2019-08-24
{clean_title}

اطلقت كوريا الشمالية صاروخين قصيري المدى غير محددين باتجاه البحر قبالة سواحلها الشرقية.

وقالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية اليوم السبت حسب وكالة يونهاب الرسمية أنها رصدت ما أطلقته كوريا الشمالية من صاروخين مجهولي الهوية بالقرب من منطقة "سون دوك" بإقليم هام كيونغ الجنوبي في اتجاه بحر الشرق صباح اليوم السبت.

واوضحت "قواتنا تقوم بتتبع الحركة في الشمال في حال حدثت عمليات إطلاق إضافية".

وذكرت أنها تقدر بأن ما أطلقته بيونغ يانغ صاروخان قصيرا المدى، مضيفة أن الصاروخين حلقا إلى مسافة 380 كلم على ارتفاع 97 كلم بسرعة قصوى للطيران بلغت 6.5 ماخ.

وقالت الهيئة إن سلطات الاستخبارات الكورية الجنوبية والأميركية تجريان تحليلا مشتركا حول المقذوفين للكشف عن تفاصيلهما بما في ذلك ما يشمل مسافة الطيران والارتفاع والنوع وغيرها.

وعبر المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية في اجتماع طارئ اليوم السبت عن قلقه الشديد من إطلاق كوريا الشمالية للصاروخين، داعيا إياها إلى وقف الأعمال التي تصعد من حدة التوتر العسكري في شبه الجزيرة الكورية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق